القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المقالات

أربعة مواقع للتجسس على هاتف أي شخص بالإستماع إلى المكالمات وقراءة الرسائل ومزايا أخرى عليك الحذر منها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرة هي المواقع التي ظهرت مع تطور صناعة الهواتف الذكية ، وتسمح لك بمراقبة هاتف شخص آخر قد يكون قريب لك ، أو زوجتك ، حيث بإمكانك معها معرفة الرسائل التي يرسلونها ويستقبلونها ، والسماع إلى المكالمات ، ثم معرفة أرقام جهة الإتصال ، بالإضافة إلى تحديد مكان تواجدهم ، وخصاص أخرى ، وهي مواقع تتوفر لها تطبيقات على أنظمة تشغيل مختلفة كالأندرويد ووندوز فون و ios ، وعليك دائما مراقبة هاتفك ومعرفة إذا قام شخص ما بتثبيتها عليه .



وفي هذه التدوينة سأعرفك على أربعة مواقع عبر الأنترنت تقدم مثل هذه  الخدمات ، لكن بمقابل مادي ،لكن بعض منها يقدم نسخة تجربية ، وتنفع كثيرا كما ذكرت في مراقبة من تريد ، حيث يعطيك الموقع لوحة تحكم خاصة بك ، تتوفر على أقسام كثيرة ، كقراءة الرسائل ، والإستماع إلى المكالمات ، ثم مزايا أخرى ، هذا فقط بمجرد تثبيت تطبيق الموقع على الهاتف.

1--موقع mspy



هو موقع تطبيق كما تم وصفه في الصفحة الرئيسية ، يسمح بمراقبة الهاتف النقال من الدرجة الأولى من خلال تسجيل كل شيء ، من سجل المكالمات، الرسائل النصية، دردشات الواتس آب، إلى ضربات المفاتيح والبريد الإلكتروني ، بالتالي عبره ستحصل على أحد أفضل الحلول المتاحة لمراقبة الهاتف الخليوي.
----------------------------------------

2--موقع flexispy


هو الآخر شبيه بالموقع الأول ، ويسمح بمراقبة الهاتف بشكل كامل تقريبا ،  من تسجيل المكالمات والرسائل ، والأمر الخطير معرفة الباسووردات للحسابات المسجلة ، وأشياء أخرى يوفرها هذا التطبيق الخبيث ، والذي يجب عليك الحذر منه .
 ---------------------------------

3 --موقع mobilespy



من إسم الموقع يظهر  أن الأمر يتعلق بالتجسس على الهواتف ، هو الآخر يوفر خدمة مماثلة للموقعين الأولين ، من التجسس على المكالمات ، ثم قراءة الرسائل ، وتحديد الأماكن التي يزورها من تتجسس عليه ، وخدمات أخرى متنوعة ، ويتوفر على نسخة ال demo لتجربة الخدمة قبل الإشتراك الشهري.
--------------------------------

4--موقع thetruthspy 


خدمة متوفرة لنظام التشغيل أندرويد  و ios ، يتم تحميل التطبيق وتثبيته على هاتف الضحية ، بعد ذلك من لوحة التحكم على الموقع يتم استقبال الرسائل والمكالمات ، وقائمة الإتصال ..إلخ ، وهو بذلك من أخطر التطبيقات التي وجب الحذر منها أيضا.
---------------------------

كانت هذه أربعة مواقع خطيرة تتوفر على تطبيق خاص بها على أنظمة تشغيل الهواتف المختلفة ، عليك أن تحذر منها عبر مراقبة التطبيقات المثبتة على هاتفك ، وإلى موضوع جديد ومفيد بإذن الله.

تعليقات