القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المقالات

تطبيق جديد وخطير حذفته شركة آبل بسرعة ومتوفر لهواتف الأندرويد ويتجسس على أي صديق لك على الواتساب ومعرفة مع من يتكلم والمزيد

هل ترغب في معرفة آخر وقت اتصل فيه أصدقاءك بالواتساب حتى وإن قاموا بتعطيل في حساباتهم آخر الظهور ؟ وحتى مع من تحدثوا في الليلة الماضية ، هذا التطبيق الذي ستتعرف عليه قادر على ذلك وأكثر من ذلك بكثير.
نحن نتحدث هنا عن Chatwatch ، هذا  التطبيق الجديد  قادر على التجسس على تاريخ WhatsApp  لجهات الاتصال الخاصة بك  ،  وي توفر  التطبيق لنظامي ال  iOS  وال Android وهي مصمم حرفيا لغزو خصوصية اتصالات  الواتساب ،  يستغل هذا التطبيق ما يسمى "آخر اتصال" ومؤشر " online " للتجسس على نشاط جهات الاتصال التي تختارها كضحية ، ثم يقدم لك تاريخًا لنشاط جهة الاتصال هذه.
شيء يخيف قليلاً بالتأكيد ، ولكن يمكنك تجنب التجسس على محادثاتك من خلال جعل "آخر اتصال" خاص في إعدادات خصوصية  حسابك على الواتساب  ، ومع ذلك ، لن تتمكن من تعطيل المؤشر "online" ، وقد قامت شركة آبل بحذفه من متجرها لخطورته علما أنه كان مدفوع في متجر آب ستور وثمنه حوالي  1.99 دولار لاستعماله في الأسبوع ،  لكن على نتجر غوغل بلاي لا يزال التطبيق متاح للتحميل .
عند فتح التطبيق ستختار الضحية من قائمة الإتصال الخاص بك وهكذا سيبدأ في التجسس عليه وتزويد بجميع هذه المعلومات التي ذكرنها .

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي : chatwatch

تعليقات